خريطة مطار مسقط الدولي Interactive Map

خريطة مطار مسقط الدولي Interactive Map
خريطة مطار مسقط الدولي

توضح الخريطة الخاصة بمطار مسقط الدولي في سلطنة عمان موقع المطار بدقة وطريقة الوصول إليه بسهولة، إضافةً إلى توضيح جميع أقسام المطار ومواقعها بدقة، وطريقة الوصول إلى كل قسم.

خريطة مطار مسقط الدولي

يمكن التعرف على تفاصيل خريطة مطار مسقط الدولي عن طريق الدخول إلى الرابط التالي omanplatform.net، ثم الضغط على الرابط المدرج ضمن الصفحة للاطلاع على تفاصيل خريطة المطار، وموقع كل قسم. [1]

طريقة الوصول إلى مطار مسقط الدولي

يمكن الوصول إلى مطار مسقط الدولي عن طريق اتباع المسارات التالية:

  • للوصول من مسقط: عبر طريق السلطان قابوس السريع، السير باتجاه الغرب من وسط مدينة مسقط، ويجب أن يكون موقع البحر على الجانب الأيمن، يوجد مطار مسقط على اليمين من الطريق السريع حيث توجد لافتة تدل على موقع المطار، من لافتة المخرج يتم اتباع المسار ثم إلى المسلك الفرعي مع البقاء على المسار الأيمن مع اتباع اللافتات التوضيحية.
  • للوصول من السيب: من خلال طريق السلطان قابوس السريع، التوجه نحو الشرق نحو وسط مدينة مسقط، ويجب أن يكون البحر على الجانب الأيسر، يكون مطار مسقط الدولي على جهة اليسار من الطريق السريع مع وجود لافتة توضيحية، اتباع المسارات الموضحة في اللافتات والتوجه نحو المسلك الفرعي حتى الوصول إلى الجسر، التوجه نحو اليسار حيث يتم عبور الطريق سلطان قابوس السريع، البقاء في المسار الأيسر ثم التوجه لليسار حتى الدخول للمطار.
  • للوصول من باقي المناطق: عن طريق دوار برج الصحوة الذي يوجد غرب مطار مسقط الدولي حيث يربط الدوار بين العاصمة مسقط والطرق الواصلة لباقي مناطق السلطنة.

اقرأ أيضًا:

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *